درجة ممارسة معلِّمات العلوم لمبادئ التعليم الريادي ودورها في تنمية مهارات التفكير العلمي الريادي لدى طالبات المرحلة المتوسّطة من وجهة نظرهنّ
مفرح آل عافية عسيري, . (2025). درجة ممارسة معلِّمات العلوم لمبادئ التعليم الريادي ودورها في تنمية مهارات التفكير العلمي الريادي لدى طالبات المرحلة المتوسّطة من وجهة نظرهنّ. EKB Journal Management System, 91(2.), 172-223. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383066.1955
جميلة مفرح آل عافية عسيري. "درجة ممارسة معلِّمات العلوم لمبادئ التعليم الريادي ودورها في تنمية مهارات التفكير العلمي الريادي لدى طالبات المرحلة المتوسّطة من وجهة نظرهنّ". EKB Journal Management System, 91, 2., 2025, 172-223. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383066.1955
مفرح آل عافية عسيري, . (2025). 'درجة ممارسة معلِّمات العلوم لمبادئ التعليم الريادي ودورها في تنمية مهارات التفكير العلمي الريادي لدى طالبات المرحلة المتوسّطة من وجهة نظرهنّ', EKB Journal Management System, 91(2.), pp. 172-223. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383066.1955
مفرح آل عافية عسيري, . درجة ممارسة معلِّمات العلوم لمبادئ التعليم الريادي ودورها في تنمية مهارات التفكير العلمي الريادي لدى طالبات المرحلة المتوسّطة من وجهة نظرهنّ. EKB Journal Management System, 2025; 91(2.): 172-223. doi: 10.21608/mkmgt.2025.383066.1955