العلاقة بين مستوى معرفة وتوظيف المعلمات للتعليم المتمايز في تعليم الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية في الكويت
الشمري, . (2025). العلاقة بين مستوى معرفة وتوظيف المعلمات للتعليم المتمايز في تعليم الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية في الكويت. EKB Journal Management System, 35(2), 207-230. doi: 10.21608/jealex.2025.365203.1089
زيد الشمري. "العلاقة بين مستوى معرفة وتوظيف المعلمات للتعليم المتمايز في تعليم الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية في الكويت". EKB Journal Management System, 35, 2, 2025, 207-230. doi: 10.21608/jealex.2025.365203.1089
الشمري, . (2025). 'العلاقة بين مستوى معرفة وتوظيف المعلمات للتعليم المتمايز في تعليم الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية في الكويت', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 207-230. doi: 10.21608/jealex.2025.365203.1089
الشمري, . العلاقة بين مستوى معرفة وتوظيف المعلمات للتعليم المتمايز في تعليم الطلبة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بمدارس الدمج الابتدائية في الكويت. EKB Journal Management System, 2025; 35(2): 207-230. doi: 10.21608/jealex.2025.365203.1089