العوامل المُؤثِّرة في تدريب مهارات العناية بالذَّات للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية في برامج التدخل المبكر من واقع خِبرة الـمُعلِّمات الميدانية
الأحمري, ., قيسي, . (2025). العوامل المُؤثِّرة في تدريب مهارات العناية بالذَّات للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية في برامج التدخل المبكر من واقع خِبرة الـمُعلِّمات الميدانية. EKB Journal Management System, 19(14), 104-162. doi: 10.21608/jfust.2025.414385.2390
أضواء الأحمري; نجلاء حسن اسماعيل قيسي. "العوامل المُؤثِّرة في تدريب مهارات العناية بالذَّات للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية في برامج التدخل المبكر من واقع خِبرة الـمُعلِّمات الميدانية". EKB Journal Management System, 19, 14, 2025, 104-162. doi: 10.21608/jfust.2025.414385.2390
الأحمري, ., قيسي, . (2025). 'العوامل المُؤثِّرة في تدريب مهارات العناية بالذَّات للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية في برامج التدخل المبكر من واقع خِبرة الـمُعلِّمات الميدانية', EKB Journal Management System, 19(14), pp. 104-162. doi: 10.21608/jfust.2025.414385.2390
الأحمري, ., قيسي, . العوامل المُؤثِّرة في تدريب مهارات العناية بالذَّات للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية في برامج التدخل المبكر من واقع خِبرة الـمُعلِّمات الميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 19(14): 104-162. doi: 10.21608/jfust.2025.414385.2390