(2025). 10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 28(02.2025), 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
. "10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 28, 02.2025, 2025, 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
(2025). '10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 28(02.2025), pp. 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2025; 28(02.2025): 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230