10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة
(2025). 10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 28(02.2025), 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
. "10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 28, 02.2025, 2025, 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
(2025). '10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 28(02.2025), pp. 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2025; 28(02.2025): 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230