تصور مقترح لتطوير أساليب التقويم فى ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لدى معلمي المرحلة الثانوي
القحطاني, . (2025). تصور مقترح لتطوير أساليب التقويم فى ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لدى معلمي المرحلة الثانوي. EKB Journal Management System, (), 2517-2560. doi: 10.21608/jfst.2025.451239
على القحطاني. "تصور مقترح لتطوير أساليب التقويم فى ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لدى معلمي المرحلة الثانوي". EKB Journal Management System, , , 2025, 2517-2560. doi: 10.21608/jfst.2025.451239
القحطاني, . (2025). 'تصور مقترح لتطوير أساليب التقويم فى ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لدى معلمي المرحلة الثانوي', EKB Journal Management System, (), pp. 2517-2560. doi: 10.21608/jfst.2025.451239
القحطاني, . تصور مقترح لتطوير أساليب التقويم فى ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لدى معلمي المرحلة الثانوي. EKB Journal Management System, 2025; (): 2517-2560. doi: 10.21608/jfst.2025.451239