أثر تسويق المحتوى الرقمي على صورة العلامة التجارية دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية
الحضري, ., اسماعيل, ., عبدالحميد, . (2025). أثر تسويق المحتوى الرقمي على صورة العلامة التجارية دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 17(3), 374-410. doi: 10.21608/masf.2025.358729.1169
آية فوزي أحمد الحضري; ا.د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; ا.د/ طلعت أسعد عبدالحميد. "أثر تسويق المحتوى الرقمي على صورة العلامة التجارية دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 17, 3, 2025, 374-410. doi: 10.21608/masf.2025.358729.1169
الحضري, ., اسماعيل, ., عبدالحميد, . (2025). 'أثر تسويق المحتوى الرقمي على صورة العلامة التجارية دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 17(3), pp. 374-410. doi: 10.21608/masf.2025.358729.1169
الحضري, ., اسماعيل, ., عبدالحميد, . أثر تسويق المحتوى الرقمي على صورة العلامة التجارية دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 17(3): 374-410. doi: 10.21608/masf.2025.358729.1169