أثر تسويق المحتوى الرقمي على نية الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية
الحضري, ., اسماعيل, ., عبد الحميد, . (2025). أثر تسويق المحتوى الرقمي على نية الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 17(3), 412-444. doi: 10.21608/masf.2025.358725.1168
آية فوزي أحمد الحضري; ا.د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; ا.د/ طلعت أسعد عبد الحميد. "أثر تسويق المحتوى الرقمي على نية الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 17, 3, 2025, 412-444. doi: 10.21608/masf.2025.358725.1168
الحضري, ., اسماعيل, ., عبد الحميد, . (2025). 'أثر تسويق المحتوى الرقمي على نية الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 17(3), pp. 412-444. doi: 10.21608/masf.2025.358725.1168
الحضري, ., اسماعيل, ., عبد الحميد, . أثر تسويق المحتوى الرقمي على نية الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 17(3): 412-444. doi: 10.21608/masf.2025.358725.1168