تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر
عبد الهادى احمد عبدالمنعم, . (2025). تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر. EKB Journal Management System, 8(1), 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905
امل عبد الهادى احمد عبدالمنعم. "تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر". EKB Journal Management System, 8, 1, 2025, 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905
عبد الهادى احمد عبدالمنعم, . (2025). 'تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905
عبد الهادى احمد عبدالمنعم, . تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر. EKB Journal Management System, 2025; 8(1): 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905