فاعلية استخدام كتاب معزز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية حب الاستطلاع الجغرافي والطلاقة الفكرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية.
عيد, ., الدين حسين أبو الهدي, ., محمد عمار, . (2025). فاعلية استخدام كتاب معزز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية حب الاستطلاع الجغرافي والطلاقة الفكرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية.. EKB Journal Management System, 19(15), 173-233. doi: 10.21608/jfust.2025.421101.2407
صفا أحمد عيد; حسام الدين حسين أبو الهدي; سلوى محمد عمار. "فاعلية استخدام كتاب معزز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية حب الاستطلاع الجغرافي والطلاقة الفكرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية.". EKB Journal Management System, 19, 15, 2025, 173-233. doi: 10.21608/jfust.2025.421101.2407
عيد, ., الدين حسين أبو الهدي, ., محمد عمار, . (2025). 'فاعلية استخدام كتاب معزز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية حب الاستطلاع الجغرافي والطلاقة الفكرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية.', EKB Journal Management System, 19(15), pp. 173-233. doi: 10.21608/jfust.2025.421101.2407
عيد, ., الدين حسين أبو الهدي, ., محمد عمار, . فاعلية استخدام كتاب معزز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية حب الاستطلاع الجغرافي والطلاقة الفكرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية.. EKB Journal Management System, 2025; 19(15): 173-233. doi: 10.21608/jfust.2025.421101.2407