أثر الكلمة المنقولة إلكترونياً على مستوى آداء الشركات السياحية المقدمة للأنشطة والخدمات الترويحية بجمهورية مصر العربية
البكرى, . (2024). أثر الكلمة المنقولة إلكترونياً على مستوى آداء الشركات السياحية المقدمة للأنشطة والخدمات الترويحية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 37(10), 169-203. doi: 10.21608/ssj.2024.451936
رأفت عبد الرؤوف محمد أحمد البكرى. "أثر الكلمة المنقولة إلكترونياً على مستوى آداء الشركات السياحية المقدمة للأنشطة والخدمات الترويحية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 37, 10, 2024, 169-203. doi: 10.21608/ssj.2024.451936
البكرى, . (2024). 'أثر الكلمة المنقولة إلكترونياً على مستوى آداء الشركات السياحية المقدمة للأنشطة والخدمات الترويحية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 37(10), pp. 169-203. doi: 10.21608/ssj.2024.451936
البكرى, . أثر الكلمة المنقولة إلكترونياً على مستوى آداء الشركات السياحية المقدمة للأنشطة والخدمات الترويحية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2024; 37(10): 169-203. doi: 10.21608/ssj.2024.451936