تأثير توافق المؤثر مع المنتج والتفاعل شبه الاجتماعي على نية الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لمصداقية المؤثر والمعدل لاستنتاجات النية التلاعبية
محمود, ., ناصر, . (2025). تأثير توافق المؤثر مع المنتج والتفاعل شبه الاجتماعي على نية الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لمصداقية المؤثر والمعدل لاستنتاجات النية التلاعبية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/zcom.2025.417728.1490
دينا أبوبكر محمد محمود; دعاء جمال الدين ناصر. "تأثير توافق المؤثر مع المنتج والتفاعل شبه الاجتماعي على نية الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لمصداقية المؤثر والمعدل لاستنتاجات النية التلاعبية". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/zcom.2025.417728.1490
محمود, ., ناصر, . (2025). 'تأثير توافق المؤثر مع المنتج والتفاعل شبه الاجتماعي على نية الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لمصداقية المؤثر والمعدل لاستنتاجات النية التلاعبية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/zcom.2025.417728.1490
محمود, ., ناصر, . تأثير توافق المؤثر مع المنتج والتفاعل شبه الاجتماعي على نية الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لمصداقية المؤثر والمعدل لاستنتاجات النية التلاعبية. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/zcom.2025.417728.1490