التفاعل بين نمطي تدريب الاقران (كلي / تكميلي) ومستوي القلق الاجتماعي (مرتفع/ منخفض) ببيئة المقررات الالكترونية محدودة النطاق وأثره فى تنمية المهارات الشخصية لدي طلاب كلية التربية ورضاهم عنها
مشترك, . (2024). التفاعل بين نمطي تدريب الاقران (كلي / تكميلي) ومستوي القلق الاجتماعي (مرتفع/ منخفض) ببيئة المقررات الالكترونية محدودة النطاق وأثره فى تنمية المهارات الشخصية لدي طلاب كلية التربية ورضاهم عنها. EKB Journal Management System, 15(3), 629-768. doi: 10.21608/tessj.2024.451992
ا.م.د/ شيماء اسامة محمد نورالدين و ا.م.د/ مي حسين أحمد مشترك. "التفاعل بين نمطي تدريب الاقران (كلي / تكميلي) ومستوي القلق الاجتماعي (مرتفع/ منخفض) ببيئة المقررات الالكترونية محدودة النطاق وأثره فى تنمية المهارات الشخصية لدي طلاب كلية التربية ورضاهم عنها". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 629-768. doi: 10.21608/tessj.2024.451992
مشترك, . (2024). 'التفاعل بين نمطي تدريب الاقران (كلي / تكميلي) ومستوي القلق الاجتماعي (مرتفع/ منخفض) ببيئة المقررات الالكترونية محدودة النطاق وأثره فى تنمية المهارات الشخصية لدي طلاب كلية التربية ورضاهم عنها', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 629-768. doi: 10.21608/tessj.2024.451992
مشترك, . التفاعل بين نمطي تدريب الاقران (كلي / تكميلي) ومستوي القلق الاجتماعي (مرتفع/ منخفض) ببيئة المقررات الالكترونية محدودة النطاق وأثره فى تنمية المهارات الشخصية لدي طلاب كلية التربية ورضاهم عنها. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 629-768. doi: 10.21608/tessj.2024.451992