فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات تصميم بيئة تعليمية بالواقع المعزز في مادة العلوم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين
عبد الحليم, . (2024). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات تصميم بيئة تعليمية بالواقع المعزز في مادة العلوم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 15(4), 693-802. doi: 10.21608/tessj.2024.452097
د/يسرا سيد عبد المهيمن عبد الحليم. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات تصميم بيئة تعليمية بالواقع المعزز في مادة العلوم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 693-802. doi: 10.21608/tessj.2024.452097
عبد الحليم, . (2024). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات تصميم بيئة تعليمية بالواقع المعزز في مادة العلوم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 693-802. doi: 10.21608/tessj.2024.452097
عبد الحليم, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات تصميم بيئة تعليمية بالواقع المعزز في مادة العلوم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 693-802. doi: 10.21608/tessj.2024.452097