أثر اختلاف نمط قائمة المتصدرين في بيئة تعلم قائمة على مُحفزَات الألْعاب في تَنمِية الوعي نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي "الفرص المتاحة والمخاطر المحتملة" والتَّقبُّل التكنولوجي لدى طلاب كلية التربية
عبد الفتاح, ., فراج, . (2024). أثر اختلاف نمط قائمة المتصدرين في بيئة تعلم قائمة على مُحفزَات الألْعاب في تَنمِية الوعي نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي "الفرص المتاحة والمخاطر المحتملة" والتَّقبُّل التكنولوجي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 43(204), 163-253. doi: 10.21608/jsrep.2024.452384
سيد جمعة سيد عبد الفتاح; أحمد محمد أحمد محمد فراج. "أثر اختلاف نمط قائمة المتصدرين في بيئة تعلم قائمة على مُحفزَات الألْعاب في تَنمِية الوعي نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي "الفرص المتاحة والمخاطر المحتملة" والتَّقبُّل التكنولوجي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 163-253. doi: 10.21608/jsrep.2024.452384
عبد الفتاح, ., فراج, . (2024). 'أثر اختلاف نمط قائمة المتصدرين في بيئة تعلم قائمة على مُحفزَات الألْعاب في تَنمِية الوعي نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي "الفرص المتاحة والمخاطر المحتملة" والتَّقبُّل التكنولوجي لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 163-253. doi: 10.21608/jsrep.2024.452384
عبد الفتاح, ., فراج, . أثر اختلاف نمط قائمة المتصدرين في بيئة تعلم قائمة على مُحفزَات الألْعاب في تَنمِية الوعي نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي "الفرص المتاحة والمخاطر المحتملة" والتَّقبُّل التكنولوجي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 163-253. doi: 10.21608/jsrep.2024.452384