فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل المهارات اللغوية المدعمة ببعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طلاب كليات التربية
قناوي, . (2024). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل المهارات اللغوية المدعمة ببعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طلاب كليات التربية. EKB Journal Management System, 43(204), 345-379. doi: 10.21608/jsrep.2024.452592
راضي فؤاد محمد قناوي. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل المهارات اللغوية المدعمة ببعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طلاب كليات التربية". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 345-379. doi: 10.21608/jsrep.2024.452592
قناوي, . (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل المهارات اللغوية المدعمة ببعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طلاب كليات التربية', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 345-379. doi: 10.21608/jsrep.2024.452592
قناوي, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل المهارات اللغوية المدعمة ببعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى طلاب كليات التربية. EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 345-379. doi: 10.21608/jsrep.2024.452592