إدراك الجمهور لظاهرة التسول الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على التلاعب النفسي لديهم في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث
فولي عبدالمعز, . (2025). إدراك الجمهور لظاهرة التسول الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على التلاعب النفسي لديهم في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث. EKB Journal Management System, 2025(50), 205-257. doi: 10.21608/jkom.2025.453284
هشام فولي عبدالمعز. "إدراك الجمهور لظاهرة التسول الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على التلاعب النفسي لديهم في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث". EKB Journal Management System, 2025, 50, 2025, 205-257. doi: 10.21608/jkom.2025.453284
فولي عبدالمعز, . (2025). 'إدراك الجمهور لظاهرة التسول الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على التلاعب النفسي لديهم في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث', EKB Journal Management System, 2025(50), pp. 205-257. doi: 10.21608/jkom.2025.453284
فولي عبدالمعز, . إدراك الجمهور لظاهرة التسول الإلكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على التلاعب النفسي لديهم في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث. EKB Journal Management System, 2025; 2025(50): 205-257. doi: 10.21608/jkom.2025.453284