العلاقة بين استراتيجيات إدارة الانطباعات الإلكترونية وتفاعل المتابعين:"دراسة تطبيقية على صفحات ثلاث وزارات مصرية عبر فيسبوك"
العيسوي, . (2025). العلاقة بين استراتيجيات إدارة الانطباعات الإلكترونية وتفاعل المتابعين:"دراسة تطبيقية على صفحات ثلاث وزارات مصرية عبر فيسبوك". EKB Journal Management System, 2025(92), 113-176. doi: 10.21608/ejsc.2025.453285
محمد شعبان العيسوي. "العلاقة بين استراتيجيات إدارة الانطباعات الإلكترونية وتفاعل المتابعين:"دراسة تطبيقية على صفحات ثلاث وزارات مصرية عبر فيسبوك"". EKB Journal Management System, 2025, 92, 2025, 113-176. doi: 10.21608/ejsc.2025.453285
العيسوي, . (2025). 'العلاقة بين استراتيجيات إدارة الانطباعات الإلكترونية وتفاعل المتابعين:"دراسة تطبيقية على صفحات ثلاث وزارات مصرية عبر فيسبوك"', EKB Journal Management System, 2025(92), pp. 113-176. doi: 10.21608/ejsc.2025.453285
العيسوي, . العلاقة بين استراتيجيات إدارة الانطباعات الإلكترونية وتفاعل المتابعين:"دراسة تطبيقية على صفحات ثلاث وزارات مصرية عبر فيسبوك". EKB Journal Management System, 2025; 2025(92): 113-176. doi: 10.21608/ejsc.2025.453285