استراتيجيات الإقناع في صناعة المحتوى السياحي في المنصات الرقمية وعلاقتها بالتنمية السياحية لدى الجمهور السعودي: دراسة تحليلية على منصة اليوتيوب
بنت محمد علي باقاسي, ., عبدالعزيز الشلهوب, . (2025). استراتيجيات الإقناع في صناعة المحتوى السياحي في المنصات الرقمية وعلاقتها بالتنمية السياحية لدى الجمهور السعودي: دراسة تحليلية على منصة اليوتيوب. EKB Journal Management System, 2025(50), 409-445. doi: 10.21608/jkom.2025.453323
لجين بنت محمد علي باقاسي; عبدالملك عبدالعزيز الشلهوب. "استراتيجيات الإقناع في صناعة المحتوى السياحي في المنصات الرقمية وعلاقتها بالتنمية السياحية لدى الجمهور السعودي: دراسة تحليلية على منصة اليوتيوب". EKB Journal Management System, 2025, 50, 2025, 409-445. doi: 10.21608/jkom.2025.453323
بنت محمد علي باقاسي, ., عبدالعزيز الشلهوب, . (2025). 'استراتيجيات الإقناع في صناعة المحتوى السياحي في المنصات الرقمية وعلاقتها بالتنمية السياحية لدى الجمهور السعودي: دراسة تحليلية على منصة اليوتيوب', EKB Journal Management System, 2025(50), pp. 409-445. doi: 10.21608/jkom.2025.453323
بنت محمد علي باقاسي, ., عبدالعزيز الشلهوب, . استراتيجيات الإقناع في صناعة المحتوى السياحي في المنصات الرقمية وعلاقتها بالتنمية السياحية لدى الجمهور السعودي: دراسة تحليلية على منصة اليوتيوب. EKB Journal Management System, 2025; 2025(50): 409-445. doi: 10.21608/jkom.2025.453323