نية إعادة استخدام منصة يوتيوب في ظل الإعلانات الرقمية: دراسة تحليلية لتجربة المستخدم والرضا عن المحتوى والحالة المزاجية
محمد, ., إبراهيم بدر, ., خلف, . (2025). نية إعادة استخدام منصة يوتيوب في ظل الإعلانات الرقمية: دراسة تحليلية لتجربة المستخدم والرضا عن المحتوى والحالة المزاجية. EKB Journal Management System, 3(2), 815-854. doi: 10.21608/ajss.2025.417906.1085
حسام الدين فتحى محمد; فاطمة الزهراء إبراهيم بدر; حافظ محمد فريد حامد خلف. "نية إعادة استخدام منصة يوتيوب في ظل الإعلانات الرقمية: دراسة تحليلية لتجربة المستخدم والرضا عن المحتوى والحالة المزاجية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 815-854. doi: 10.21608/ajss.2025.417906.1085
محمد, ., إبراهيم بدر, ., خلف, . (2025). 'نية إعادة استخدام منصة يوتيوب في ظل الإعلانات الرقمية: دراسة تحليلية لتجربة المستخدم والرضا عن المحتوى والحالة المزاجية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 815-854. doi: 10.21608/ajss.2025.417906.1085
محمد, ., إبراهيم بدر, ., خلف, . نية إعادة استخدام منصة يوتيوب في ظل الإعلانات الرقمية: دراسة تحليلية لتجربة المستخدم والرضا عن المحتوى والحالة المزاجية. EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 815-854. doi: 10.21608/ajss.2025.417906.1085