دور المسؤولية الاجتماعية كمتغير وسيط في العلاقة بين أخلاقيات الشركات وولاء المستهلك للعلامة (دراسة ميدانية على عملاء مبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة)
دسوقي, ., أحمد, . (2025). دور المسؤولية الاجتماعية كمتغير وسيط في العلاقة بين أخلاقيات الشركات وولاء المستهلك للعلامة (دراسة ميدانية على عملاء مبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة). EKB Journal Management System, 43(3), -. doi: 10.21608/jso.2025.410128.1432
محمد دسوقي; حنان أحمد. "دور المسؤولية الاجتماعية كمتغير وسيط في العلاقة بين أخلاقيات الشركات وولاء المستهلك للعلامة (دراسة ميدانية على عملاء مبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة)". EKB Journal Management System, 43, 3, 2025, -. doi: 10.21608/jso.2025.410128.1432
دسوقي, ., أحمد, . (2025). 'دور المسؤولية الاجتماعية كمتغير وسيط في العلاقة بين أخلاقيات الشركات وولاء المستهلك للعلامة (دراسة ميدانية على عملاء مبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة)', EKB Journal Management System, 43(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2025.410128.1432
دسوقي, ., أحمد, . دور المسؤولية الاجتماعية كمتغير وسيط في العلاقة بين أخلاقيات الشركات وولاء المستهلك للعلامة (دراسة ميدانية على عملاء مبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة). EKB Journal Management System, 2025; 43(3): -. doi: 10.21608/jso.2025.410128.1432