أثر استخدام مستويات الفهم القرائى فى مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ( الصف الرابع الإبتدائى )
إبراهيم, . (2025). أثر استخدام مستويات الفهم القرائى فى مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ( الصف الرابع الإبتدائى ). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.386668.2178
أحمد جمال الدين ثابت إبراهيم. "أثر استخدام مستويات الفهم القرائى فى مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ( الصف الرابع الإبتدائى )". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.386668.2178
إبراهيم, . (2025). 'أثر استخدام مستويات الفهم القرائى فى مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ( الصف الرابع الإبتدائى )', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.386668.2178
إبراهيم, . أثر استخدام مستويات الفهم القرائى فى مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ( الصف الرابع الإبتدائى ). EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.386668.2178