تأثير النوع الاجتماعي في العلاقة بين التعليم الالكتروني المدمج في بيئة تعلم قائمة على الذكاء الاصطناعي وتقدير نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس
الشكري, ., اسماعيل, . (2025). تأثير النوع الاجتماعي في العلاقة بين التعليم الالكتروني المدمج في بيئة تعلم قائمة على الذكاء الاصطناعي وتقدير نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.385529.2174
حمود عبدالله سالم الشكري; ميمي السيد اسماعيل. "تأثير النوع الاجتماعي في العلاقة بين التعليم الالكتروني المدمج في بيئة تعلم قائمة على الذكاء الاصطناعي وتقدير نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.385529.2174
الشكري, ., اسماعيل, . (2025). 'تأثير النوع الاجتماعي في العلاقة بين التعليم الالكتروني المدمج في بيئة تعلم قائمة على الذكاء الاصطناعي وتقدير نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.385529.2174
الشكري, ., اسماعيل, . تأثير النوع الاجتماعي في العلاقة بين التعليم الالكتروني المدمج في بيئة تعلم قائمة على الذكاء الاصطناعي وتقدير نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.385529.2174