استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية كفاءة الذات الأكاديمية والرفاهة النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهريّة.
عبدالوهاب, . (2024). استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية كفاءة الذات الأكاديمية والرفاهة النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهريّة.. EKB Journal Management System, 32(2), 597-646. doi: 10.21608/ssj.2024.454291
أ.م.د/ عبير شفيق محمد عبدالوهاب. "استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية كفاءة الذات الأكاديمية والرفاهة النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهريّة.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 597-646. doi: 10.21608/ssj.2024.454291
عبدالوهاب, . (2024). 'استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية كفاءة الذات الأكاديمية والرفاهة النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهريّة.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 597-646. doi: 10.21608/ssj.2024.454291
عبدالوهاب, . استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية كفاءة الذات الأكاديمية والرفاهة النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهريّة.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 597-646. doi: 10.21608/ssj.2024.454291