إمكانية عوامل التذكر السمعي والبصرى في التنبؤ بمهارة تعلم اللغة عن طريق قراءة الشفاه لدى التلاميذ المعاقين سمعيا
محمد محمد حسانين, . (2025). إمكانية عوامل التذكر السمعي والبصرى في التنبؤ بمهارة تعلم اللغة عن طريق قراءة الشفاه لدى التلاميذ المعاقين سمعيا. EKB Journal Management System, 137(137), 279-298. doi: 10.21608/edusohag.2025.454421
عواطف محمد محمد حسانين. "إمكانية عوامل التذكر السمعي والبصرى في التنبؤ بمهارة تعلم اللغة عن طريق قراءة الشفاه لدى التلاميذ المعاقين سمعيا". EKB Journal Management System, 137, 137, 2025, 279-298. doi: 10.21608/edusohag.2025.454421
محمد محمد حسانين, . (2025). 'إمكانية عوامل التذكر السمعي والبصرى في التنبؤ بمهارة تعلم اللغة عن طريق قراءة الشفاه لدى التلاميذ المعاقين سمعيا', EKB Journal Management System, 137(137), pp. 279-298. doi: 10.21608/edusohag.2025.454421
محمد محمد حسانين, . إمكانية عوامل التذكر السمعي والبصرى في التنبؤ بمهارة تعلم اللغة عن طريق قراءة الشفاه لدى التلاميذ المعاقين سمعيا. EKB Journal Management System, 2025; 137(137): 279-298. doi: 10.21608/edusohag.2025.454421