تقييم درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المعرفية لاستراتيجيات التكامل الحسي وتطبيقهم لها مع الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في عمان
الرمامنة, ., الشبلي, . (2025). تقييم درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المعرفية لاستراتيجيات التكامل الحسي وتطبيقهم لها مع الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في عمان. EKB Journal Management System, 137(137), 615-649. doi: 10.21608/edusohag.2025.398337.1750
عبداللطيف الرمامنة; رأفت الشبلي. "تقييم درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المعرفية لاستراتيجيات التكامل الحسي وتطبيقهم لها مع الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في عمان". EKB Journal Management System, 137, 137, 2025, 615-649. doi: 10.21608/edusohag.2025.398337.1750
الرمامنة, ., الشبلي, . (2025). 'تقييم درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المعرفية لاستراتيجيات التكامل الحسي وتطبيقهم لها مع الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في عمان', EKB Journal Management System, 137(137), pp. 615-649. doi: 10.21608/edusohag.2025.398337.1750
الرمامنة, ., الشبلي, . تقييم درجة امتلاك معلمي التربية الخاصة للكفايات المعرفية لاستراتيجيات التكامل الحسي وتطبيقهم لها مع الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد في عمان. EKB Journal Management System, 2025; 137(137): 615-649. doi: 10.21608/edusohag.2025.398337.1750