تأثير التسويق عبر المؤثرين على سلوك الشراء الاندفاعي لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية لدى السيدات: الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل - بالتطبيق على مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي
فاروق الياس, ., بكار عبد التواب مجلي, . (2025). تأثير التسويق عبر المؤثرين على سلوك الشراء الاندفاعي لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية لدى السيدات: الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل - بالتطبيق على مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي. EKB Journal Management System, 26(4), 744-810. doi: 10.21608/jsst.2025.423972.2120
أحمد فاروق الياس; محمود بكار عبد التواب مجلي. "تأثير التسويق عبر المؤثرين على سلوك الشراء الاندفاعي لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية لدى السيدات: الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل - بالتطبيق على مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي". EKB Journal Management System, 26, 4, 2025, 744-810. doi: 10.21608/jsst.2025.423972.2120
فاروق الياس, ., بكار عبد التواب مجلي, . (2025). 'تأثير التسويق عبر المؤثرين على سلوك الشراء الاندفاعي لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية لدى السيدات: الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل - بالتطبيق على مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 744-810. doi: 10.21608/jsst.2025.423972.2120
فاروق الياس, ., بكار عبد التواب مجلي, . تأثير التسويق عبر المؤثرين على سلوك الشراء الاندفاعي لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية لدى السيدات: الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل - بالتطبيق على مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي. EKB Journal Management System, 2025; 26(4): 744-810. doi: 10.21608/jsst.2025.423972.2120