استراتيجية مقترحة (SMART-DS) لتدريس العلوم قائمة على التعلم الفائق المعزّز بالقصص الرقمية لتنمية مهارات البراعة العلمية والمرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
تمساح, . (2025). استراتيجية مقترحة (SMART-DS) لتدريس العلوم قائمة على التعلم الفائق المعزّز بالقصص الرقمية لتنمية مهارات البراعة العلمية والمرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 137(137), 979-1036. doi: 10.21608/edusohag.2025.402958.1757
ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح. "استراتيجية مقترحة (SMART-DS) لتدريس العلوم قائمة على التعلم الفائق المعزّز بالقصص الرقمية لتنمية مهارات البراعة العلمية والمرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 137, 137, 2025, 979-1036. doi: 10.21608/edusohag.2025.402958.1757
تمساح, . (2025). 'استراتيجية مقترحة (SMART-DS) لتدريس العلوم قائمة على التعلم الفائق المعزّز بالقصص الرقمية لتنمية مهارات البراعة العلمية والمرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 137(137), pp. 979-1036. doi: 10.21608/edusohag.2025.402958.1757
تمساح, . استراتيجية مقترحة (SMART-DS) لتدريس العلوم قائمة على التعلم الفائق المعزّز بالقصص الرقمية لتنمية مهارات البراعة العلمية والمرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 137(137): 979-1036. doi: 10.21608/edusohag.2025.402958.1757