الدور الوسيط للشغف في العلاقة بين خصائص العلامة التجارية وإدمان العميل لها (بالتطبيق على عملاء المنتجات الذكية في مصر)
بسيوني, ., الشنواني, . (2025). الدور الوسيط للشغف في العلاقة بين خصائص العلامة التجارية وإدمان العميل لها (بالتطبيق على عملاء المنتجات الذكية في مصر). EKB Journal Management System, 11(20), 1240-1290. doi: 10.21608/csj.2025.422849.1662
عبدالحميد نظمي بسيوني; مروة سعد محمد الشنواني الشنواني. "الدور الوسيط للشغف في العلاقة بين خصائص العلامة التجارية وإدمان العميل لها (بالتطبيق على عملاء المنتجات الذكية في مصر)". EKB Journal Management System, 11, 20, 2025, 1240-1290. doi: 10.21608/csj.2025.422849.1662
بسيوني, ., الشنواني, . (2025). 'الدور الوسيط للشغف في العلاقة بين خصائص العلامة التجارية وإدمان العميل لها (بالتطبيق على عملاء المنتجات الذكية في مصر)', EKB Journal Management System, 11(20), pp. 1240-1290. doi: 10.21608/csj.2025.422849.1662
بسيوني, ., الشنواني, . الدور الوسيط للشغف في العلاقة بين خصائص العلامة التجارية وإدمان العميل لها (بالتطبيق على عملاء المنتجات الذكية في مصر). EKB Journal Management System, 2025; 11(20): 1240-1290. doi: 10.21608/csj.2025.422849.1662