تقييم وعي المعلمين والأخصائيين بالفروق التشخيصية بين صعوبات تعلم القراءة وعسر القراءة: المفاهيم الخاطئة، التحديات المهنية، والاحتياجات التدريبية
شحاته, . (2024). تقييم وعي المعلمين والأخصائيين بالفروق التشخيصية بين صعوبات تعلم القراءة وعسر القراءة: المفاهيم الخاطئة، التحديات المهنية، والاحتياجات التدريبية. EKB Journal Management System, 90(.4), 1265-1407. doi: 10.21608/mkmgt.2025.421813.2024
غادة محمد أحمد شحاته. "تقييم وعي المعلمين والأخصائيين بالفروق التشخيصية بين صعوبات تعلم القراءة وعسر القراءة: المفاهيم الخاطئة، التحديات المهنية، والاحتياجات التدريبية". EKB Journal Management System, 90, .4, 2024, 1265-1407. doi: 10.21608/mkmgt.2025.421813.2024
شحاته, . (2024). 'تقييم وعي المعلمين والأخصائيين بالفروق التشخيصية بين صعوبات تعلم القراءة وعسر القراءة: المفاهيم الخاطئة، التحديات المهنية، والاحتياجات التدريبية', EKB Journal Management System, 90(.4), pp. 1265-1407. doi: 10.21608/mkmgt.2025.421813.2024
شحاته, . تقييم وعي المعلمين والأخصائيين بالفروق التشخيصية بين صعوبات تعلم القراءة وعسر القراءة: المفاهيم الخاطئة، التحديات المهنية، والاحتياجات التدريبية. EKB Journal Management System, 2024; 90(.4): 1265-1407. doi: 10.21608/mkmgt.2025.421813.2024