تأثير الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك الشراء لدى العملاء: بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي
Moussa, M. (2025). تأثير الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك الشراء لدى العملاء: بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ajss.2025.403290.1082
Mohamed Moussa. "تأثير الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك الشراء لدى العملاء: بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/ajss.2025.403290.1082
Moussa, M. (2025). 'تأثير الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك الشراء لدى العملاء: بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ajss.2025.403290.1082
Moussa, M. تأثير الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي على سلوك الشراء لدى العملاء: بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/ajss.2025.403290.1082