فاعلية بــرنامج تدريبي فــي الكيمياء الكونية قائم علــى تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية The effectiveness of a training program in Cosmic Chemistry Based on Artificial Intelligence Applications to Develop Some Twenty- First Century Skills among Prospective Teachers
الفلال, ., الشيخ, ., عبدالجيد, . (2025). فاعلية بــرنامج تدريبي فــي الكيمياء الكونية قائم علــى تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية The effectiveness of a training program in Cosmic Chemistry Based on Artificial Intelligence Applications to Develop Some Twenty- First Century Skills among Prospective Teachers. EKB Journal Management System, 119(5), 111-136. doi: 10.21608/jkta.2025.454931
لبنى السيد محمد الفلال; مصطفى محمد الشيخ; يوسف السيد عبدالجيد. "فاعلية بــرنامج تدريبي فــي الكيمياء الكونية قائم علــى تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية The effectiveness of a training program in Cosmic Chemistry Based on Artificial Intelligence Applications to Develop Some Twenty- First Century Skills among Prospective Teachers". EKB Journal Management System, 119, 5, 2025, 111-136. doi: 10.21608/jkta.2025.454931
الفلال, ., الشيخ, ., عبدالجيد, . (2025). 'فاعلية بــرنامج تدريبي فــي الكيمياء الكونية قائم علــى تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية The effectiveness of a training program in Cosmic Chemistry Based on Artificial Intelligence Applications to Develop Some Twenty- First Century Skills among Prospective Teachers', EKB Journal Management System, 119(5), pp. 111-136. doi: 10.21608/jkta.2025.454931
الفلال, ., الشيخ, ., عبدالجيد, . فاعلية بــرنامج تدريبي فــي الكيمياء الكونية قائم علــى تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية The effectiveness of a training program in Cosmic Chemistry Based on Artificial Intelligence Applications to Develop Some Twenty- First Century Skills among Prospective Teachers. EKB Journal Management System, 2025; 119(5): 111-136. doi: 10.21608/jkta.2025.454931