الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي
سليم, . (2025). الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 63(3), 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350
مهجة كمال عبد الفتاح سليم. "الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 63, 3, 2025, 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350
سليم, . (2025). 'الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 63(3), pp. 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350
سليم, . الإسهام النسبي للكفاءة الذاتية المدركة في التنبؤ بالأمن النفسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2025; 63(3): 31-57. doi: 10.21608/jfes.2025.455350