فاعلية نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لدى معلمي المرحلة الإعدادية لتحسين كفاءة الذاتية الأكاديمية وموثوقية المعلم لديهم The Effectiveness of the Scenario-Based Learning Model in Teaching Mathematics to Middle School Teachers to Improve Their Academic Self-Efficacy and Teacher Credibility
فاوي, ., عبدالعظيم, . (2025). فاعلية نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لدى معلمي المرحلة الإعدادية لتحسين كفاءة الذاتية الأكاديمية وموثوقية المعلم لديهم The Effectiveness of the Scenario-Based Learning Model in Teaching Mathematics to Middle School Teachers to Improve Their Academic Self-Efficacy and Teacher Credibility. EKB Journal Management System, 28(5), 62-89. doi: 10.21608/armin.2025.455478
خلف الله حلمي فاوي; محمد جادالكريم عبدالعظيم. "فاعلية نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لدى معلمي المرحلة الإعدادية لتحسين كفاءة الذاتية الأكاديمية وموثوقية المعلم لديهم The Effectiveness of the Scenario-Based Learning Model in Teaching Mathematics to Middle School Teachers to Improve Their Academic Self-Efficacy and Teacher Credibility". EKB Journal Management System, 28, 5, 2025, 62-89. doi: 10.21608/armin.2025.455478
فاوي, ., عبدالعظيم, . (2025). 'فاعلية نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لدى معلمي المرحلة الإعدادية لتحسين كفاءة الذاتية الأكاديمية وموثوقية المعلم لديهم The Effectiveness of the Scenario-Based Learning Model in Teaching Mathematics to Middle School Teachers to Improve Their Academic Self-Efficacy and Teacher Credibility', EKB Journal Management System, 28(5), pp. 62-89. doi: 10.21608/armin.2025.455478
فاوي, ., عبدالعظيم, . فاعلية نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لدى معلمي المرحلة الإعدادية لتحسين كفاءة الذاتية الأكاديمية وموثوقية المعلم لديهم The Effectiveness of the Scenario-Based Learning Model in Teaching Mathematics to Middle School Teachers to Improve Their Academic Self-Efficacy and Teacher Credibility. EKB Journal Management System, 2025; 28(5): 62-89. doi: 10.21608/armin.2025.455478