تصورات طلاب الكلية التطبيقية نحو دمج الجلسات التعليمية التفاعلية باستخدام ChatGPT في تعلم القسمة المطولة: دراسة بمنهج مزجي Applied College Students’ Perceptions of Integrating Interactive Instructional Sessions Using ChatGPT in Learning Long Division: A Mixed-Methods Study
المطيري, . (2025). تصورات طلاب الكلية التطبيقية نحو دمج الجلسات التعليمية التفاعلية باستخدام ChatGPT في تعلم القسمة المطولة: دراسة بمنهج مزجي Applied College Students’ Perceptions of Integrating Interactive Instructional Sessions Using ChatGPT in Learning Long Division: A Mixed-Methods Study. EKB Journal Management System, 28(5), 200-220. doi: 10.21608/armin.2025.455485
بندر مرزوق المطيري. "تصورات طلاب الكلية التطبيقية نحو دمج الجلسات التعليمية التفاعلية باستخدام ChatGPT في تعلم القسمة المطولة: دراسة بمنهج مزجي Applied College Students’ Perceptions of Integrating Interactive Instructional Sessions Using ChatGPT in Learning Long Division: A Mixed-Methods Study". EKB Journal Management System, 28, 5, 2025, 200-220. doi: 10.21608/armin.2025.455485
المطيري, . (2025). 'تصورات طلاب الكلية التطبيقية نحو دمج الجلسات التعليمية التفاعلية باستخدام ChatGPT في تعلم القسمة المطولة: دراسة بمنهج مزجي Applied College Students’ Perceptions of Integrating Interactive Instructional Sessions Using ChatGPT in Learning Long Division: A Mixed-Methods Study', EKB Journal Management System, 28(5), pp. 200-220. doi: 10.21608/armin.2025.455485
المطيري, . تصورات طلاب الكلية التطبيقية نحو دمج الجلسات التعليمية التفاعلية باستخدام ChatGPT في تعلم القسمة المطولة: دراسة بمنهج مزجي Applied College Students’ Perceptions of Integrating Interactive Instructional Sessions Using ChatGPT in Learning Long Division: A Mixed-Methods Study. EKB Journal Management System, 2025; 28(5): 200-220. doi: 10.21608/armin.2025.455485