دور المدرسة في تحسين نتائج طلاب المرحلة المتوسطة في الاختبارات الوطنية للرياضيات (نافس) – من وجهة نظر المدراء والمعلمين والمشرفين التربويين The Role of the School in Enhancing Middle School Students’ Performance in the National Mathematics Assessment (NAFS) – Perspectives of Principals, Teachers, and Educational Supervisors
الحيسوني, . (2025). دور المدرسة في تحسين نتائج طلاب المرحلة المتوسطة في الاختبارات الوطنية للرياضيات (نافس) – من وجهة نظر المدراء والمعلمين والمشرفين التربويين The Role of the School in Enhancing Middle School Students’ Performance in the National Mathematics Assessment (NAFS) – Perspectives of Principals, Teachers, and Educational Supervisors. EKB Journal Management System, 28(6), 136-161. doi: 10.21608/armin.2025.455519
محمد بن حميدان بن محمد الحيسوني. "دور المدرسة في تحسين نتائج طلاب المرحلة المتوسطة في الاختبارات الوطنية للرياضيات (نافس) – من وجهة نظر المدراء والمعلمين والمشرفين التربويين The Role of the School in Enhancing Middle School Students’ Performance in the National Mathematics Assessment (NAFS) – Perspectives of Principals, Teachers, and Educational Supervisors". EKB Journal Management System, 28, 6, 2025, 136-161. doi: 10.21608/armin.2025.455519
الحيسوني, . (2025). 'دور المدرسة في تحسين نتائج طلاب المرحلة المتوسطة في الاختبارات الوطنية للرياضيات (نافس) – من وجهة نظر المدراء والمعلمين والمشرفين التربويين The Role of the School in Enhancing Middle School Students’ Performance in the National Mathematics Assessment (NAFS) – Perspectives of Principals, Teachers, and Educational Supervisors', EKB Journal Management System, 28(6), pp. 136-161. doi: 10.21608/armin.2025.455519
الحيسوني, . دور المدرسة في تحسين نتائج طلاب المرحلة المتوسطة في الاختبارات الوطنية للرياضيات (نافس) – من وجهة نظر المدراء والمعلمين والمشرفين التربويين The Role of the School in Enhancing Middle School Students’ Performance in the National Mathematics Assessment (NAFS) – Perspectives of Principals, Teachers, and Educational Supervisors. EKB Journal Management System, 2025; 28(6): 136-161. doi: 10.21608/armin.2025.455519