سمات البيئة الصفية المؤثرة في التحصيل الرياضي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي في كل من المملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية وفقًا لنتائج دراسة التوجهات الدولية TIMSS 2023 Characteristics of Classroom Environment in Mathematics Lessons Affecting Mathematical Achievement among Fourth Grade Students in kingdom of Saudi Arabia, China,  and  Sout
العنزي, ., الشلهوب, ., النذير, ., آل شديد, . (2025). سمات البيئة الصفية المؤثرة في التحصيل الرياضي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي في كل من المملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية وفقًا لنتائج دراسة التوجهات الدولية TIMSS 2023 Characteristics of Classroom Environment in Mathematics Lessons Affecting Mathematical Achievement among Fourth Grade Students in kingdom of Saudi Arabia, China,  and  Sout. EKB Journal Management System, 28(6), 288-313. doi: 10.21608/armin.2025.455526
ريم ناصر العنزي; سمر عبد العزيز الشلهوب; محمد عبد الله النذير; عبد الله ضيف الله آل شديد. "سمات البيئة الصفية المؤثرة في التحصيل الرياضي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي في كل من المملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية وفقًا لنتائج دراسة التوجهات الدولية TIMSS 2023 Characteristics of Classroom Environment in Mathematics Lessons Affecting Mathematical Achievement among Fourth Grade Students in kingdom of Saudi Arabia, China,  and  Sout". EKB Journal Management System, 28, 6, 2025, 288-313. doi: 10.21608/armin.2025.455526
العنزي, ., الشلهوب, ., النذير, ., آل شديد, . (2025). 'سمات البيئة الصفية المؤثرة في التحصيل الرياضي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي في كل من المملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية وفقًا لنتائج دراسة التوجهات الدولية TIMSS 2023 Characteristics of Classroom Environment in Mathematics Lessons Affecting Mathematical Achievement among Fourth Grade Students in kingdom of Saudi Arabia, China,  and  Sout', EKB Journal Management System, 28(6), pp. 288-313. doi: 10.21608/armin.2025.455526
العنزي, ., الشلهوب, ., النذير, ., آل شديد, . سمات البيئة الصفية المؤثرة في التحصيل الرياضي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي في كل من المملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية وفقًا لنتائج دراسة التوجهات الدولية TIMSS 2023 Characteristics of Classroom Environment in Mathematics Lessons Affecting Mathematical Achievement among Fourth Grade Students in kingdom of Saudi Arabia, China,  and  Sout. EKB Journal Management System, 2025; 28(6): 288-313. doi: 10.21608/armin.2025.455526