توظيف الذكاء الاصطناعي في تعليم طلبة ذوي الإعاقة الذهنية من وجهة نظر معلمو المرحلة الأساسية في فلسطين
دويكات, . (2025). توظيف الذكاء الاصطناعي في تعليم طلبة ذوي الإعاقة الذهنية من وجهة نظر معلمو المرحلة الأساسية في فلسطين. EKB Journal Management System, 80(1), 122-143. doi: 10.12816//ijeps.2025.455651
فخري مصطفى دويكات. "توظيف الذكاء الاصطناعي في تعليم طلبة ذوي الإعاقة الذهنية من وجهة نظر معلمو المرحلة الأساسية في فلسطين". EKB Journal Management System, 80, 1, 2025, 122-143. doi: 10.12816//ijeps.2025.455651
دويكات, . (2025). 'توظيف الذكاء الاصطناعي في تعليم طلبة ذوي الإعاقة الذهنية من وجهة نظر معلمو المرحلة الأساسية في فلسطين', EKB Journal Management System, 80(1), pp. 122-143. doi: 10.12816//ijeps.2025.455651
دويكات, . توظيف الذكاء الاصطناعي في تعليم طلبة ذوي الإعاقة الذهنية من وجهة نظر معلمو المرحلة الأساسية في فلسطين. EKB Journal Management System, 2025; 80(1): 122-143. doi: 10.12816//ijeps.2025.455651