أثر استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي القائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونمطي التوجه )مباشر – رقمي( في تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات لدى معلمي الحاسوب The effect of using self-learning strategies based on. Artificial intelligence applications and two orientation modes (direct-digital) in developing programming and problem-solving skills among computer te
شعبان, ., العصامي, ., عطية, ., ميخائيل, . (2025). أثر استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي القائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونمطي التوجه )مباشر – رقمي( في تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات لدى معلمي الحاسوب The effect of using self-learning strategies based on. Artificial intelligence applications and two orientation modes (direct-digital) in developing programming and problem-solving skills among computer te. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsep.2025.367790.1208
حمدي اسماعيل شعبان; عبير فوزي العصامي; إيمان شعبان عطية; تريزة شفيق ميخائيل. "أثر استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي القائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونمطي التوجه )مباشر – رقمي( في تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات لدى معلمي الحاسوب The effect of using self-learning strategies based on. Artificial intelligence applications and two orientation modes (direct-digital) in developing programming and problem-solving skills among computer te". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjsep.2025.367790.1208
شعبان, ., العصامي, ., عطية, ., ميخائيل, . (2025). 'أثر استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي القائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونمطي التوجه )مباشر – رقمي( في تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات لدى معلمي الحاسوب The effect of using self-learning strategies based on. Artificial intelligence applications and two orientation modes (direct-digital) in developing programming and problem-solving skills among computer te', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsep.2025.367790.1208
شعبان, ., العصامي, ., عطية, ., ميخائيل, . أثر استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي القائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونمطي التوجه )مباشر – رقمي( في تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات لدى معلمي الحاسوب The effect of using self-learning strategies based on. Artificial intelligence applications and two orientation modes (direct-digital) in developing programming and problem-solving skills among computer te. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjsep.2025.367790.1208