تقويم واقع استخدام معلمات رياض الأطفال لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية في ضوء معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم" ISTE "
ابو طالب, . (2025). تقويم واقع استخدام معلمات رياض الأطفال لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية في ضوء معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم" ISTE ". EKB Journal Management System, 34(2), 128-177. doi: 10.21608/dftt.2025.404030.1341
رحاب محمد طه احمد ابو طالب. "تقويم واقع استخدام معلمات رياض الأطفال لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية في ضوء معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم" ISTE "". EKB Journal Management System, 34, 2, 2025, 128-177. doi: 10.21608/dftt.2025.404030.1341
ابو طالب, . (2025). 'تقويم واقع استخدام معلمات رياض الأطفال لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية في ضوء معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم" ISTE "', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 128-177. doi: 10.21608/dftt.2025.404030.1341
ابو طالب, . تقويم واقع استخدام معلمات رياض الأطفال لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية في ضوء معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم" ISTE ". EKB Journal Management System, 2025; 34(2): 128-177. doi: 10.21608/dftt.2025.404030.1341