أثر المرونة الزمنية والمكانية على فعالية التسويق الرقمي: دراسة تطبيقية على الجامعات الإلكترونية
محمود محمد حابوه, ., عبد الحليم علي حسن, . (2025). أثر المرونة الزمنية والمكانية على فعالية التسويق الرقمي: دراسة تطبيقية على الجامعات الإلكترونية. EKB Journal Management System, 16(3), 304-340. doi: 10.21608/jces.2025.455921
سحر محمود محمد حابوه; ايمن عبد الحليم علي حسن. "أثر المرونة الزمنية والمكانية على فعالية التسويق الرقمي: دراسة تطبيقية على الجامعات الإلكترونية". EKB Journal Management System, 16, 3, 2025, 304-340. doi: 10.21608/jces.2025.455921
محمود محمد حابوه, ., عبد الحليم علي حسن, . (2025). 'أثر المرونة الزمنية والمكانية على فعالية التسويق الرقمي: دراسة تطبيقية على الجامعات الإلكترونية', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 304-340. doi: 10.21608/jces.2025.455921
محمود محمد حابوه, ., عبد الحليم علي حسن, . أثر المرونة الزمنية والمكانية على فعالية التسويق الرقمي: دراسة تطبيقية على الجامعات الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2025; 16(3): 304-340. doi: 10.21608/jces.2025.455921