الذكاء الاصطناعي كأداة لإدارة جماهير كرة القدم في جمهورية مصر العربية (شركة تذكرتي نموذجاً)
حجازي, . (2025). الذكاء الاصطناعي كأداة لإدارة جماهير كرة القدم في جمهورية مصر العربية (شركة تذكرتي نموذجاً). EKB Journal Management System, 38(5), 171-105. doi: 10.21608/ssj.2025.456042
هاني لطفي معوض حجازي. "الذكاء الاصطناعي كأداة لإدارة جماهير كرة القدم في جمهورية مصر العربية (شركة تذكرتي نموذجاً)". EKB Journal Management System, 38, 5, 2025, 171-105. doi: 10.21608/ssj.2025.456042
حجازي, . (2025). 'الذكاء الاصطناعي كأداة لإدارة جماهير كرة القدم في جمهورية مصر العربية (شركة تذكرتي نموذجاً)', EKB Journal Management System, 38(5), pp. 171-105. doi: 10.21608/ssj.2025.456042
حجازي, . الذكاء الاصطناعي كأداة لإدارة جماهير كرة القدم في جمهورية مصر العربية (شركة تذكرتي نموذجاً). EKB Journal Management System, 2025; 38(5): 171-105. doi: 10.21608/ssj.2025.456042