العاطفة كأداة تنافسية لبناء استراتيجية براند فعالة في بيئة رقمية مشبعة
ميلاد نسان, ., الجابري, ., أبو دنيا, . (2025). العاطفة كأداة تنافسية لبناء استراتيجية براند فعالة في بيئة رقمية مشبعة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jsos.2025.398555.1780
ماريهان ميلاد نسان; عطيات بيومي الجابري; سمر هاني أبو دنيا. "العاطفة كأداة تنافسية لبناء استراتيجية براند فعالة في بيئة رقمية مشبعة". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/jsos.2025.398555.1780
ميلاد نسان, ., الجابري, ., أبو دنيا, . (2025). 'العاطفة كأداة تنافسية لبناء استراتيجية براند فعالة في بيئة رقمية مشبعة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jsos.2025.398555.1780
ميلاد نسان, ., الجابري, ., أبو دنيا, . العاطفة كأداة تنافسية لبناء استراتيجية براند فعالة في بيئة رقمية مشبعة. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/jsos.2025.398555.1780