التوجهات البحثيّة الحديثة لتأثير استخدام المؤثرين في الإعلان على السلوك الشرائي: دراسة تحليليّة من المستوى الثاني
الشلول, ., البدوي, ., بخيت, . (2025). التوجهات البحثيّة الحديثة لتأثير استخدام المؤثرين في الإعلان على السلوك الشرائي: دراسة تحليليّة من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2025(14), 1-31. doi: 10.21608/jcts.2025.456060
دانا خليل بشير الشلول; ثريا أحمد البدوي; ندى عبدالله محمد بخيت. "التوجهات البحثيّة الحديثة لتأثير استخدام المؤثرين في الإعلان على السلوك الشرائي: دراسة تحليليّة من المستوى الثاني". EKB Journal Management System, 2025, 14, 2025, 1-31. doi: 10.21608/jcts.2025.456060
الشلول, ., البدوي, ., بخيت, . (2025). 'التوجهات البحثيّة الحديثة لتأثير استخدام المؤثرين في الإعلان على السلوك الشرائي: دراسة تحليليّة من المستوى الثاني', EKB Journal Management System, 2025(14), pp. 1-31. doi: 10.21608/jcts.2025.456060
الشلول, ., البدوي, ., بخيت, . التوجهات البحثيّة الحديثة لتأثير استخدام المؤثرين في الإعلان على السلوك الشرائي: دراسة تحليليّة من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2025; 2025(14): 1-31. doi: 10.21608/jcts.2025.456060