دور الذكاء الاصطناعى فى تحقيق مبادئ المدارس صديقة الأطفال بمرحلة التعليم الأساسى بمصر.
إسماعيل, . (2025). دور الذكاء الاصطناعى فى تحقيق مبادئ المدارس صديقة الأطفال بمرحلة التعليم الأساسى بمصر.. EKB Journal Management System, 33(3), 141-227. doi: 10.21608/ssj.2025.456071
د/ آمال محمد السيد إسماعيل. "دور الذكاء الاصطناعى فى تحقيق مبادئ المدارس صديقة الأطفال بمرحلة التعليم الأساسى بمصر.". EKB Journal Management System, 33, 3, 2025, 141-227. doi: 10.21608/ssj.2025.456071
إسماعيل, . (2025). 'دور الذكاء الاصطناعى فى تحقيق مبادئ المدارس صديقة الأطفال بمرحلة التعليم الأساسى بمصر.', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 141-227. doi: 10.21608/ssj.2025.456071
إسماعيل, . دور الذكاء الاصطناعى فى تحقيق مبادئ المدارس صديقة الأطفال بمرحلة التعليم الأساسى بمصر.. EKB Journal Management System, 2025; 33(3): 141-227. doi: 10.21608/ssj.2025.456071