تخصص الدراسات القضائية: مفهومه العلمي وتميزه التخصصي في ضوء دلالات المصطلح والتصنيف السعودي الموحد - دراسة وصفية تحليلية تأصيلية Judicial Studies: Its Scientific Concept and Specialized Distinction in the Terminology and Saudi Unified Classification of Educational Levels and Specializations - A Descriptive, Analytical, and Original Study
القاسم, . (2025). تخصص الدراسات القضائية: مفهومه العلمي وتميزه التخصصي في ضوء دلالات المصطلح والتصنيف السعودي الموحد - دراسة وصفية تحليلية تأصيلية Judicial Studies: Its Scientific Concept and Specialized Distinction in the Terminology and Saudi Unified Classification of Educational Levels and Specializations - A Descriptive, Analytical, and Original Study. EKB Journal Management System, 37(7), 117-229. doi: 10.21608/jfsu.2025.396273.1303
عبد الله القاسم. "تخصص الدراسات القضائية: مفهومه العلمي وتميزه التخصصي في ضوء دلالات المصطلح والتصنيف السعودي الموحد - دراسة وصفية تحليلية تأصيلية Judicial Studies: Its Scientific Concept and Specialized Distinction in the Terminology and Saudi Unified Classification of Educational Levels and Specializations - A Descriptive, Analytical, and Original Study". EKB Journal Management System, 37, 7, 2025, 117-229. doi: 10.21608/jfsu.2025.396273.1303
القاسم, . (2025). 'تخصص الدراسات القضائية: مفهومه العلمي وتميزه التخصصي في ضوء دلالات المصطلح والتصنيف السعودي الموحد - دراسة وصفية تحليلية تأصيلية Judicial Studies: Its Scientific Concept and Specialized Distinction in the Terminology and Saudi Unified Classification of Educational Levels and Specializations - A Descriptive, Analytical, and Original Study', EKB Journal Management System, 37(7), pp. 117-229. doi: 10.21608/jfsu.2025.396273.1303
القاسم, . تخصص الدراسات القضائية: مفهومه العلمي وتميزه التخصصي في ضوء دلالات المصطلح والتصنيف السعودي الموحد - دراسة وصفية تحليلية تأصيلية Judicial Studies: Its Scientific Concept and Specialized Distinction in the Terminology and Saudi Unified Classification of Educational Levels and Specializations - A Descriptive, Analytical, and Original Study. EKB Journal Management System, 2025; 37(7): 117-229. doi: 10.21608/jfsu.2025.396273.1303