أثر المبادرات الخيرية في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة المؤسسية في سياق دولة الإمارات: دراسة حالة جمعية الشارقة الخيرية
ال علي, ., مكي, . (2025). أثر المبادرات الخيرية في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة المؤسسية في سياق دولة الإمارات: دراسة حالة جمعية الشارقة الخيرية. EKB Journal Management System, 2025(93), 1-33. doi: 10.21608/ejsc.2025.456430
سلمى حميد علي شطاف ال علي; علاء مكي. "أثر المبادرات الخيرية في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة المؤسسية في سياق دولة الإمارات: دراسة حالة جمعية الشارقة الخيرية". EKB Journal Management System, 2025, 93, 2025, 1-33. doi: 10.21608/ejsc.2025.456430
ال علي, ., مكي, . (2025). 'أثر المبادرات الخيرية في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة المؤسسية في سياق دولة الإمارات: دراسة حالة جمعية الشارقة الخيرية', EKB Journal Management System, 2025(93), pp. 1-33. doi: 10.21608/ejsc.2025.456430
ال علي, ., مكي, . أثر المبادرات الخيرية في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة المؤسسية في سياق دولة الإمارات: دراسة حالة جمعية الشارقة الخيرية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(93): 1-33. doi: 10.21608/ejsc.2025.456430