تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية
القليوبي, ., سامي, . (2025). تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025(93), 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436
مي مصطفى القليوبي; علياء سامي. "تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 2025, 93, 2025, 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436
القليوبي, ., سامي, . (2025). 'تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 2025(93), pp. 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436
القليوبي, ., سامي, . تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(93): 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436