آليات تقويم طلاب ذوي اضطراب التعلم المحدد وذوي الذكاء الحدي: تحليل النموذج السعودي في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠
الشيخ, . (2025). آليات تقويم طلاب ذوي اضطراب التعلم المحدد وذوي الذكاء الحدي: تحليل النموذج السعودي في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠. EKB Journal Management System, 26(9), 54-83. doi: 10.21608/jsre.2025.383220.1788
آية جابر عبد العزيز الشيخ. "آليات تقويم طلاب ذوي اضطراب التعلم المحدد وذوي الذكاء الحدي: تحليل النموذج السعودي في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠". EKB Journal Management System, 26, 9, 2025, 54-83. doi: 10.21608/jsre.2025.383220.1788
الشيخ, . (2025). 'آليات تقويم طلاب ذوي اضطراب التعلم المحدد وذوي الذكاء الحدي: تحليل النموذج السعودي في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠', EKB Journal Management System, 26(9), pp. 54-83. doi: 10.21608/jsre.2025.383220.1788
الشيخ, . آليات تقويم طلاب ذوي اضطراب التعلم المحدد وذوي الذكاء الحدي: تحليل النموذج السعودي في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠. EKB Journal Management System, 2025; 26(9): 54-83. doi: 10.21608/jsre.2025.383220.1788