استخدام المدخل القائم على نوع النص في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية و الاستقلالية لدى الطلاب معلمي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية
محمد توفيق, . (2025). استخدام المدخل القائم على نوع النص في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية و الاستقلالية لدى الطلاب معلمي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 40(3), 373-434. doi: 10.21608/mathj.2025.402260.1558
شيماء محمد توفيق. "استخدام المدخل القائم على نوع النص في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية و الاستقلالية لدى الطلاب معلمي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية". EKB Journal Management System, 40, 3, 2025, 373-434. doi: 10.21608/mathj.2025.402260.1558
محمد توفيق, . (2025). 'استخدام المدخل القائم على نوع النص في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية و الاستقلالية لدى الطلاب معلمي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 373-434. doi: 10.21608/mathj.2025.402260.1558
محمد توفيق, . استخدام المدخل القائم على نوع النص في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية و الاستقلالية لدى الطلاب معلمي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 2025; 40(3): 373-434. doi: 10.21608/mathj.2025.402260.1558