العلاقة بين حرص العميل تجاه خصوصيته الإلكترونية وسلوكياته الوقائية: دور الثقة في موقع المنظمة كمتغير وسيط (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني)
آدم, ., علي, ., سباعي, . (2025). العلاقة بين حرص العميل تجاه خصوصيته الإلكترونية وسلوكياته الوقائية: دور الثقة في موقع المنظمة كمتغير وسيط (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني). EKB Journal Management System, 39(3), 470-510. doi: 10.21608/sjcp.2025.417560.1068
أميرة فرحات آدم آدم; نادية أمين محمد على علي; أحمد سيد محمد سباعي سباعي. "العلاقة بين حرص العميل تجاه خصوصيته الإلكترونية وسلوكياته الوقائية: دور الثقة في موقع المنظمة كمتغير وسيط (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني)". EKB Journal Management System, 39, 3, 2025, 470-510. doi: 10.21608/sjcp.2025.417560.1068
آدم, ., علي, ., سباعي, . (2025). 'العلاقة بين حرص العميل تجاه خصوصيته الإلكترونية وسلوكياته الوقائية: دور الثقة في موقع المنظمة كمتغير وسيط (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني)', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 470-510. doi: 10.21608/sjcp.2025.417560.1068
آدم, ., علي, ., سباعي, . العلاقة بين حرص العميل تجاه خصوصيته الإلكترونية وسلوكياته الوقائية: دور الثقة في موقع المنظمة كمتغير وسيط (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني). EKB Journal Management System, 2025; 39(3): 470-510. doi: 10.21608/sjcp.2025.417560.1068